لجنة السلامة العامة في محافظة سلفيت تؤكد حرصها على سلامة المواطنين

سلفيت: اكدت لجنة السلامة العامة في محافظة سلفيت حرصها على سلامة المواطنين وتوفير الامن الغذائي لهم، مشددة على اهمية وحيوية دورها في عملية ضبط والحفاظ على الأمن الاقتصادي والغذائي وصحة وسلامة المواطن الفلسطيني، وضرورة العمل والتعاون المستمر من قبل جميع الاطراف والمراقبة والمتابعة الحثيثة لقضايا السلامة العامة والصحة والبيئة بما يضمن الحفاظ على اروح وسلامة وصحة ابناء المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع  لجنة السلامة العامة الموسع ، الذي عقد في مقر المحافظة اليوم، بحضور كافة أعضاء اللجنة من المؤسسات والأجهزة المختصة.

واشاد منسق اللجنة نعيم حرب بجهود لجنة السلامة العامة بجميع مكونتها على ادائها وما حققته من انجازات خلال الفترة الماضية ، واكد على ضرورة العمل المستمر على تحسين الاداء بما يضمن تحقيق الهدف العام بالحفاظ على ارواح وسلامة وصحة المواطن والمستهلك الفلسطيني ، وذلك بناء على توجيهات وتعليمات محافظ سلفيت عصام ابوبكر ، ناقلا لاعضاء اللجنة تحياته وتبركاته على النجاح الذي حققته اللجنة خلال عملها في العام الماضي.

وناقش المجتمعون الخطوط العريضة لخطة العمل الخاصة بلجنة السلامة العامة للعام 2014 ، كما ناقشوا سبل واليات تنفيذ الخطة والبرامج الموضوعة والخطوات العملية التي يجب اتخاذها لتحسين الاداء في العام الحالي.