Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جنين يصارع الموت قبل ولادته

نيويورك: كشف محامون مسؤولون عن قضية مارليز ميونيز، الأربعاء، وهي امرأة حامل من ولاية تكساس الأمريكية، ترقد في حالة موت دماغي، عن أن جنينها "يعاني تشوهات كبيرة."

وأضاف المحامون أن "الجنين وحتى في المرحلة التي وصل فيها نموه، يعاني من تضخم في الرأس، وتشوهات جسدية لدرجة لا يمكن فيها حتى تحديد جنسه، كما توجد احتمالية لوجود تشوهات أخرى في القلب."

ويعود السبب في التشوهات إلى "انقطاع الأكسجين عن الجنين لفترة غير معلومة، بالإضافة إلى تغذيه من جسد ميت وآيل للتحلل، في الوقت الذي تتطلع فيه العائلة إلى النتيجة بحزن وألم"، وفق ما أشار إليه المحامون في بيان لهم.

ويحاول زوج مارليز، إيريك ميونيز، أن يجبر المستشفى على قطع الآلات التي تبقي زوجته على قيد الحياة، وفقاً لرغبتها التي نصت عليها قبل رقودها في المستشفى منذ 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عند عثور زوجها عليها فاقدة الوعي خلال أسبوع حملها الـ14 بطفلهما الثاني، في الوقت الذي يرفض فيه الأطباء فصلها عن الأجهزة، وفقاً لقانون في تكساس يمنع الأطباء من فصل الحوامل عن الأجهزة الداعمة للحياة حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

ورغم أن المستشفى لم يعلن موت ميونيز رسمياً، إلا أن زوجها قال إن الأطباء أشاروا إلى "توقف وظائفها الدماغية"، بالإضافة إلى وثيقة طبية أشارت إلى "موتها دماغياً"، وسيعمل في استخدام هذه الوثائق في الدعوى التي رفعها الأسبوع الماضي، قائلاً إن "زوجتي لا يمكن بأن تعامل كمريضة حامل لأنها ميتة في الأصل .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play