Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماتت محتضنة جثث أطفالها الثلاثة في الكويت

الكويت: وجد رجال الإطفاء بعد تمكنهم من إخماد حريق في أحد المنازل بمنطقة الجابرية في الكويت، جثة أم محتضنة أطفالها الثلاثة بعد أن قضوا جميعاً جراء استنشاق كمية كبيرة من الدخان.

وقال مصدر إطفائي نقلاً عن صحيفة الأنباء الكويتية إن الأم مصرية الجنسية والبالغة من العمر 37 عاماً كانت تحتضن أطفالها الثلاثة (وأعمارهم 5 أعوام و4 أعوام وعام ونصف العام) لتحميهم من الحريق الذي بدأ ينتشر في الشقة، كما أورد موقع 24 الإماراتي.

ورجح المصدر أن يكون سبب الحريق ناجم عن ماس كهربائي أدى إلى اشتعال ألسنة النار في الشقة التي راحت تنتشر مع تصاعد كمية كبيرة من الدخان في الشقة المحكمة الإغلاق، ما أجبر الأم إلى أخذ أولادها الـ3 واللجوء إلى أبعد نقطة عن مركز الحريق، اعتقاداً منها أنها ستنجو وتنقذهم منه، لكن انتشار الدخان تسبب في وفاتهم جميعاً بسبب الاختناق.

وأوضح المصدر أنه على الرغم من وصول رجال الإطفاء بعد 4 دقائق فقط من ورود البلاغ من أحد الجيران، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الأسرة لأن الدخان المنتشر في الغرفة كان أسرع منهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play