Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ثلث البريطانيين يعانون من الوحدة

لندن: كشفت دراسة حديثة أن حوالى ثلث البريطانيين البالغين يشعرون بأنه ليس لديهم من يلجأون اليه في حال واجهوا أزمة شخصية.

وقال نحو ثلاثة أرباع الذين أجابوا عن أسئلة وجهتها "هيئة الصليب الأحمر" عبر الإنترنت إنهم مروا بمرحلة أزمة صحية خلال حياتهم، وقال 37 في المئة منهم إنهم يتوقعون أن يعانوا من ذلك مجدداً خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

وأوضحت الدراسة التي نشر نتائجها موقع "بي بي سي" أن الهم الأساسي للناس خلال تقدمهم في العمر هو فقدان استقلاليتهم وعدم القدرة على تأمين حاجاتهم بأنفسهم.

وأعرب حوالي ربع 2043 شخصاً أجابوا عن الأسئلة عن القلق من احتمال عدم قدرتهم على الاحتفاظ بقدرتهم على الحركة وأن يصبحوا وحيدين ومعزولين.

وأشار نحو 30 في المئة إلى أنهم يترددون في اللجوء الى الجمعيات الخيرية التي يوفر بعضها متطوعين لمساعدة العجزة، لأنهم يشعرون بالحرج من طلب المساعدة ويخافون عمليات الاحتيال.

وأشار إحصاء لهيئة الإذاعة البريطانية أخيراً إلى أن نصف عدد البالغين في إنكلترا يعاني من الشعور بالوحدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play