Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منازل المشاهير..تحف فنية تتحدى القصور الرئاسية

رام الله: بعيدا عن مجال الفن، هناك منافسة أخرى بين الفنانين على امتلاك الثروات، هي منافسة خفية بالطبع، ولكن ملامحها تظهر في مدى الرفاهية التي يعيش فيها بعضهم. وتعكس العقارات التي يمتلكها المشاهير وأساطيل من السيارات والطائرات أحيانا قدر الثروات التي يمتلكونها.

أحلام واحدة من أكثر الفنانات التي تتباهى بما تمتلكه من مال، فهي التي ارتدت في إحدى حلقات برنامج «Arab Idol» فستان مرصع بألماس قيمته مليون و300 ألف دولار، كما تمتلك الفنانة عدة منازل في دبي والدوحة وإسطنبول ولندن وباريس إضافة إلى منزلها في بيروت.

أما هيفاء وهبي فهي صاحبة أكبر ثروة بين الفنانات العربيات، ونانسي عجرم تتربع في المرتبة الثالثة بثروة تقارب 36 مليون دولار. وفي مصر يعتبر عمرو دياب الفنان الأكثر ثراء، جورج وسوف تقدر ثروته بنحو 27 مليون دولار، وغيرهم.

ويحرص هؤلاء على أن يعيشوا حياة الرفاهية بكل المعاني، حيث يقتنون منازل أشبه بالقصور.. شاهد أبرزها كما اوردتها بعض المواقع الفنية

منزل أحلام..

 

منزل جورج وسوف

 

 

 

 

منزل عمرو دياب

 

 

منزل نانسي عجرم 

 

 

 

منزل غادة عبد الرازق

 

 

 

 

منزل محمد عبده

 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play