Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ملكة بريطانيا تفقد موظفيها بسبب تقدمها في العمر

لندن: ذكرت صحيفة "صنداي اكسبريس"، أن ملكة بريطانيا، اليزابيث الثانية، تفقد الكثير من موظفيها الأكثر ولاءً بسبب العمر وحقيقة أنها عاشت فترة طويلة.

ووفق ما ذكرته وكالة "ي ب أ" بدأ عدد مساعدي الملكة، التي ستدخل عامها الـ 88 في أبريل المقبل، يتقلص على نحو تدريجي لأسباب تتراوح بين التقاعد والمرض والوفاة، وكانت نانسي فينويك، آخر موظفة لديها تتقاعد بعد أن أمضت عقوداً طويلة في العناية بكلابها.

وأضافت أن الملكة اليزابيث الثانية فقدت، إلى جانب الخدم والمساعدين، العديد من مصممي ملابسها على مر السنين، وتوفي مصمم قبعاتها على مدى 35 عاماً، فريدريك فوكس، الشهر الماضي عن عمر ناهز 82 عاماً بعد أن صمم لها أكثر من 350 قبعة خلال عمله.

وأشارت الصحيفة، بحسب قناة "العربية" إلى أن ملكة بريطانيا فقدت أيضاً سائقها المفضّل، جو لاست، الذي تقاعد مؤخراً، ويعمل في قصر باكنغهام أكثر من 250 موظفاً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play