Jump to Navigation


اعتقال فتى على حاجز الانفاق قرب بيت لحم بحجة محاولته طعن جندي

32604

زمن برس- بيت لحم قالت الشرطة الاسرائيلية ان عناصر من حرس الحدود اعتقلوا فتى قاصر من سكان الضفة الغربية يبلغ من العمر (16عاما) بالقرب من حاجز الانفاق غرب بيت لحم، بعد ان قام باستلال سكين لطعن احد الجنود.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السومري لـ"معا" انه وفي التحقيقات الاولية ذكر الفتى انه قدم الى المكان من اجل طعن يهودي , مؤكدة على انه لم تسجل اصابات بالحدث وتم تحويل القاصر المشتبة للتحقيق في قسم الاقليات -الوحدة المركزية.

بدورها قالت مصادر اسرائيلية ان قوات الاحتلال المرابطة على حاجز الانفاق غرب بيت لحم اعتقلت اليوم "الاحد" فتى فلسطيني بحجة محاولته طعن يهودي او جندي.

واضافت المصادر ان الفتى استل سكينا كانت بحوزته وصاح بما يفيد " جئت لاطعن يهوديا" قبل ان تسيطر عليه قوة تابعة لما يسمى بحرس الحدود وتعتقله، وتنقله الى جهة غير معلومة للتحقيق معه على يد افراد الوجدة الخاصة بابناء الأقليات التابعة للشرطة الاسرائيلية بمدينة القدس.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play