بعد يومين من سرقته منزلها.. عاد ليغتصبها!

بريطانيا: حاول لص اغتصاب امرأة في الأربعين من العمر، بعد مرور يومين على اقتحامه منزلها وسرقة حاسوبها الشخصي وهاتفها المحمول وبطاقتها المصرفية.

وقالت صحيفة «ديلي ميرور» اليوم (الجمعة)، إن محكمة بريطانية أصدرت حكماً بالسجن لمدة 7 سنوات و4 أشهر في حق جوزيف موارا، بعد أن أدانته بالاعتداء الجنسي والتعدي على ممتلكات الغير بقصد الاغتصاب.

وأضافت أن المرأة الضحية التي تنازلت عن حق حجب هويتها، دانييلا فينشي، أبلغت المحكمة بأن اللص «عاد من جديد إلى منزلها وهدد باغتصابها».

وأشارت الصحيفة إلى أن موارا، البالغ من العمر 19 عاماً، عاد إلى منزل دانييلا مجدداً بعد أن شاهد صورها على الحاسوب المحمول الذي سرقه، وقام بإيقاظها حين كانت نائمة في سريرها.

ونسبت إلى دانييلا قولها إنها أدركت على الفور بأنها كانت في خطر شديد بعد أن علمت بأن مهاجمها هو الشخص نفسه الذي سرق ممتلكاتها قبل يومين، وأبلغها بأنه يريد اغتصابها، كما نقلت الحياة.

وأضافت أنها حاولت تهدئة موارا رغم شعور الرعب الذي انتابها من وقوعها ضحية الاغتصاب، وأقنعته بأن يذهب إلى الطابق السفلي في منزلها، إذ استل سكيناً من المطبخ وهدّدها به حين حاولت الفرار من الباب الأمامي.

وأشارت دانييلا إلى أنها تمكنت عن طريق الصراخ من إجبار موارا على الهرب، بعد أن لكمها بقوة على عينها اليسرى وبصق في وجهها.

حرره: 
ا.ش