Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة تنقذ معلمين احتجزهم طلاب مدرسة سعودية

الرياض: منع طلاب متوسطة الملك عبدالله في محافظة طبرجل السعودية معلميهم من الخروج من المدرسة بعد نهاية الدوام الرسمي أمس الخميس، بحسب ما نقله موقع "24" الإماراتي عن  صحيفة سبق.

وتعود تفاصيل ذلك إلى أن عدداً من الطلاب من فصول مختلفة من المرحلة المتوسطة أغلقوا باب المدرسة بعجلة خشبية كبيرة، واصطفوا أمام الباب لمنع خروج سيارات المعلمين من المدرسة، ورموا المعلمين بالحجارة، ما دفع إدارة المدرسة إلى استدعاء الشرطة التي حضرت للموقع.

وحين شاهد الطلاب الدوريات الأمنية هربوا، فيما أزال رجال الأمن القطعة الخشبية ليتمكن المعلمون من الخروج بسياراتهم.

وطالب معلمو المدرسة الجهات الأمنية ووزارة التربية بتأمين سلامتهم، حيث أن الطلاب يحاولون إلحاق الأذى بالمعلمين بشكل مستمر، لكن المعلمين يدفعون ذلك بكل ما يستطيعون خوفاً من الدخول مع الطلاب في مشاكل قد لا تحمد عقباها.

وأكد المعلمون أن حياتهم مهددة بالخطر، وأنهم تقدموا بشكاوى عدة ضد الطلاب مسجلة وموثقة لدى شرطة محافظة طبرجل، لكن دون جدوى. 

وأضاف المعلمون "طالبنا مكتب التربية والتعليم بطبرجل من أجل مخاطبة شرطة المحافظة لتأمين دورية أمنية تتواجد أمام المدرسة عند نهاية الدوام بشكل يومي لحماية المعلمين".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play