Jump to Navigation


مات أثناء محاولته إنقاذ كلب من الغرق

لندن: غالباً ما نسمع أن كلباً ضحّى بحياته لأجل صاحبه لكن من النادر أن نسمع العكس، مثل هذا الرجل البريطاني الذي ضحى بحياته لأجل كلب شاهده بالصدفة يغرق في نهر فمات الشاب ونجا الكلب.

 

وذكرت شبكة بي بي سي البريطانية أن الرجل ( 46 عاماً)، قفز لإنقاذ كلب سقط في نهر في بلدة أزدا بنيوتاون أبوت الواقعة بجنوب غرب بريطانيا. وذكرت شرطة ديفون وكورنوول أن ثلاثة ضباط شرطة سحبوا الرجل لاحقاً وجرت محاولات لإنقاذه قبل وصول الإسعاف الطائر.

وأضافت الشبكة أن المروحية نقلت الرجل إلى مستشفى رويال ديفون، حيث توفي بمجرد وصوله بسبب الجروح التي أصيب بها، مشيرة إلى أنه تم إنقاذ الكلب من قبل سكان محليين، كما نقل موقع 24 الإماراتي.

وناشدت الشرطة جميع السكان بعدم القفز داخل مياه النهر لأي سبب، محذرة من خطورة هذا الأمر، وذلك بعدما اجتاحت مياه الأمطار الغزيرة والرياح العاتية التي ضربت بريطانيا أمس الأول عدداً من المنازل وألحقت أضراراً بالممتلكات.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play