Jump to Navigation


ملاطفة رئيسة وزراء الدنمارك قشة قصمت ظهر البعير ..ميشيل أوباما تطلب الطلاق!

دبي: صورة أوباما وهو يلاطف رئيسة وزراء الدنمارك هيله تورنينغ شميت أثناء مشاركتهما في مراسم تأبين الزعيم الجنوب إفريقي نيلسون مانديلا بحضور زوجته، شكلت الشعرة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لها.

وبحسب صحيفة ذي نيشن، قررت ميشال إلغاء إقامة زوجها في منزلهما في مدينة شيكاغو بعد 21 عاماً من حياتهما الزوجية المشتركة، كما تستعد لإجراءات الطلاق لأنهما في الأصل ينامان في غرفتين منفصلتين في البيت الأبيض منذ فترة.

وأكدت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الخميس أن الغضب ينتاب زوجة الرئيس الأمريكي لإحساسها "بالإهانة على مرأى من العالم كله"، وأنها أخبرت باراك أوباما أنها لن تستطيع التحمّل أكثر من ذلك إهانات في الأماكن العامة، في إشارة إلى صورة زوجها مع "الشقراء الدنماركية" شميت، كما نقل موقع 24 الإماراتي.

وأفاد مصدر من البيت الأبيض للصحيفة أن ميشال أوباما لن تغادر البيت الأبيض قبل انتهاء فترة رئاسة باراك أوباما الثانية، مرجحاً أن الزوجين سوف يعيشان منفصلين بعد انتهائها، علما أن المصدر ذاته أكد أن سيدة أمريكا الأولى حزمت أمتعتها وتستعد للانتقال إلى شيكاغو.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play