Jump to Navigation


ولادة طفلة هندية "مستذئبة" مغطاة بالشعر

نيودلهي: رزقت عائلة هندية بمولودة مغطاة بالشعر من قمة رأسها إلى أسفل قدميها، لتنضم إلى بقية أفراد العائلة الذين يعانون من خلل وراثي يسمى متلازمة الذئب، بحسب ما نقله موقع "24" الإماراتي عن صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ويبلغ عمر الطفلة التي لا تحمل اسماً بعد 22 يوماً فقط، ويعاني معظم أفراد عائلتها من الذكور والإناث من نفس المشكلة ويطلق عليهم عائلة المستذئبين بسبب كثافة الشعر في أجسادهم.

ولم تخف والدة الطفلة سافيتا راوت (26 عاماً) شعورها بالحزن والقلق على مستقبل طفلتها، خاصة وأن الطب عاجز عن شفاء هذه الحالة النادرة، حيث تعد واحدة من بضع مئات يحملون نفس الأعراض حول العالم، لكنها راضية بما اختاره لها القدر.

وعبر والد الطفلة ميليند الذي يقطن مع عائلته في مدينة مادهافينجار وسط الهند عن سعادته بالمولودة، برغم منظر جسدها المغطى بالشعر والذي يتناقض مع نعومة بشرة الأطفال.

ويميز الأطباء بين نوعين من فرط نمو الشعر في الجسم أحدهما يشمل كامل الجسم، والآخر يتركز في مناطق معينة مثل الوجه وأسفل الإبطين ومنطقة العانة، وينتج كلا النوعين عن عوامل وراثية تظهر عند الولادة أو يتم اكتسابه لاحقاً تبعاً لعوامل مختلفة.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play