مدرسة تعلم طُلابها أصول "الدردشة" مع الفتيات!

لندن: سيحصل طلاب مدرسة ثانوية بريطانية على دروس في أصول «الدردشة» مع الفتيات، وطُرق معاملتهن في حال وافقن على الخروج معهم في مواعيد.

وقالت صحيفة «ديلي ميرور»، اليوم (الأربعاء)، إن أساتذة مدرسة تشيس الثانوية في مدينة ويستكليف أون سي في مقاطعة إسيكس، سيقدمون هذه الدروس للطلاب بسبب المخاوف من أن تكون المواد الإباحية المتوافرة على شبكة الإنترنت حرّفت آراءهم حول النساء.

وأضافت أن الأساتذة الذكور سيقدمون أيضاً نصائح للطلاب حول الطرق التي تمكنهم من تحديد موعد مع الفتيات، وكيفية معاملتهن بعد موافقتهن حسب ما نقلته صحيفة الحياة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرسة الثانوية البريطانية ستبدأ الدروس في الشهر المقبل، وستشمل أيضاً دروساً عن الغولف، وبطولات كرة القدم، والتخييم، ومهارات البقاء على قيد الحياة، في حين ستتلقى الطالبات دروساَ مشابهة على يد مدرسات مع التركيز على الإدارة المالية والمهنية لتطلعاتهن.

ونسبت إلى مديرة المدرسة فيكتوريا أوفري، قولها إن «الشبان لديهم وجهة نظر منحرفة عن العلاقة مع الفتيات بسبب سهولة الوصول إلى المواد الإباحية على شبكة الإنترنت، وهذه الدروس ستحسّن احترام الذات لديهم، وتساعدهم على النمو كرجال لائقين».

حرره: 
م . ع