Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مترجم الإشارة المزيف في حفل مانديلا: أنا مصاب بالفصام

جوهانسبرغ: قال ثامسانكا جانتجي، الرجل الذي نقل كلمات الرؤساء والشخصيات التي أبنت الزعيم الراحل مانديلا، وتبين فيما أنه مجرد دعيّ، إنه مستعد لإثبات كفاءته وأنه فعلاً مترجم إلى لغة الإشارة، في تصريحات صحافية اليوم الخميس في جنوب أفريقيا.

ورغم أنه لم يثبت ما يجعله جديراً بترجمة الكلمات إلى لغة إشارة للصم والبكم، إلا أنه أصر على عجزه عن الترجمة بشكل محترف، مردّه "لوثة عارضة لإصابته بالسكيزوفرينيا بسبب التوتر الشديد".

أصوات وهلوسات
وقال الرجل" كنت وحيداً في وضع خطير، حاولت السيطرة على نفسي، وعدم إظهار هلعي".

وقال جانتجي، في تصريح لصحيفة ذي ستار اليوم الخميس: "الحياة صعبة والناس لا يمكن أن يتفهموا معنى أن تكون مصاباً بهذا المرض".

وقال الرجل إنه مستعد للدفاع عن شرفه المهني قريباً، ولكنه في الوقت الحالي مشغول بمعالجة وضعه الصحي، إذ سمع أصواتاً وظهرت له تهيؤات عند قيامه بواجبه على المنصة الشرفية، بسبب السكيزوفرينيا "الفصام" الذي يعانيه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play