والدة غاريث بيل: رونالدو سبب تألّق إبني بالنادي الملكي

مدريد: وجّهت والدة الوافد الجديد للنادي الملكي، الويلزي غاريث بيل، الشكر للدون البرتغالي، على مساعدة إبنها على التأقلم والإستقرار سريعاً مع الفريق، في موسمه الأوّل في قلعة الـ"سانتياغو بيرنابيو".

 وقالت والدة اللاعب الويلزي البالغة من العمر 50 عاماً، في تصريحاتها لشبكة بي بي سي البريطانية: "رونالدو شخص رائع، لقد ساعد بيل على الإندماج سريعاً والإستقرار مع الفريق، وعندما تشعر بهذا الترحيب تستطيع أن تلعب بشكل جيد؛ بيل حقّق حلمه باللعب مع النادي الملكي ".

 ولم يبدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً مشواره مع ريال مدريد بشكل جيد، حيث تعرّض للإصابة، إلاّ أنّه تعافى وتمكّن من إحراز 9 أهداف في آخر 11 مباراة خاضها بقميص اللوس بلانكوس.

يذكر أن كلاً من غاريث بيل وكريستيانو رونالدو قد سافرا مع الفريق للعاصمة الدنماركية لمقابلة فريق كوبنهاغن مساء الثلاثاء في ختام مباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي حجز ريال مدريد بطاقة العبور للدور الثاني دون الحاجة لتحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الفريق الدنماركي.

 تجدر الإشارة، أن غاريث بيل الذي أصبح أغلى لاعب في العالم، كان قد انتقل لصفوف الميرنغي قادماً من توتنهام هوتسبر الإنكليزي في الميركاتو الصيفي، في صفقة كلّفت خزائن نادي ريال مدريد ما يقارب 100 مليون يورو.

حرره: 
ع.ن