Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طفلة تعيش بواسطة عربة التسوق

لندن: استطاعت الطفلة سيينا روبرتس التي لم تتجاوز ٣ سنوات مقاومة الموت، بعد أن أجمع الأطباء على استحالة قدرتها على متابعة حياتها بشكل طبيعي بسبب عمليةً جراحيةً خطيرةً خضعت لها العام الماضي.

وخضعت الطفلة لعملية جراحية عندما كانت رضيعة في شهرها التاسع، بسبب إصابتها بنوبات ضيق تنفس شديدة، لكن إنقاذ حياتها سيكلفها خسارة قدرتها على المشي والنطق بحسب ما أكده الأطباء لوالدتها.

وبعد العملية، أمضت أياماً كثيرة محبوسة في السرير بين المعدات الطبية الموصولة بحنجرتها والقصبة الهوائية، إذ أنها لا تستطيع التنفس إلا بمساعدة الحبال والمعدات المزروعة بعنقها.

وبعد فترة استطاعت الطفلة روبرتس النهوض من الفراش والعودة إلى المنزل، لكن بالاستعانة بعربة تسوقٍ صغيرة تتضمن جميع الأجهزة التي تساعدها على التنفس بشكل طبيعي، بحسب ما نقل موقع "24" الإماراتي" عن  صحيفة ميرور البريطانية.

تجدر الإشارة إلى أن سيينا لا تستطيع لفظ أكثر من 3 كلمات في الوقت نفسه نظراً لصعوبة النطق لديها، كما أنها لا تملك القدرة على المشي كثيراً نظراً لثقل عربة المعدات التي تجرها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play