Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدرس مصري يقيم مأدبة يومية من البرسيم ويجبر تلاميذه على تناوله

القاهرة: تقدم أولياء أمور عدد من تلاميذ مدرسة "مؤسسة المدمر" الابتدائية بمركز طما في محافظة سوهاج المصرية ، في شهر أبريل الماضي بشكوى لإدارة طما التعليمية بسبب قيام مدرس فصل يدعى سامح مجاهد إسرائيل (31 عامًا) ، بإجبار تلاميذ بالمدرسة على تناول البرسيم عقابًا لهم على عدم التزامهم بكتابة الواجبات المدرسية، مشيرين إلى أنه كان يجبر التلاميذ على إحضار البرسيم معهم كل صباح، لتتولى الشؤون القانونية التحقيقات في الواقعة.

وأفادت جريدة الوطن المصرية جريدة الوطن المصرية على موقعها الإلكتروني بأن تحقيقات الشؤون القانونية بإدارة طما التعليمية أثبتت أن المدرس كان يضع لهم البرسيم داخل مربع بالمقعد داخل كل فصل، لإجبار التلاميذ على تناول وجبة البرسيم بصورة يومية، كما أنه كان يجبر التلاميذ على إحضار البرسيم معهم أثناء حضورهم للمدرسة صباحًا.

وكان محافظ سوهاج السابق، أصدر قرارًا بوقف المدرس عن العمل أو حتى انتهاء التحقيقات، مع نقله إلى إدارة دار السلام التعليمية عقابًا له على قيامه بإطعام تلاميذ المدرسة البرسيم، ولكن أهالي مدينة دار السلام تظاهروا اعتراضًا على دخول المدرس إلى مدينتهم، رافضين قرار المحافظ، ومؤكدين على أنهم لن يسمحوا لأي مدرس بأن يطعم أبناءهم البرسيم، وتم إلغاء قرار النقل نزولاً على رغبة الأهالي.

وأكد المدرس المتهم في التحقيقات أنه لجأ إلى تلك الطريق عقب ملاحظته تدهور مستوى التلاميذ، مضيفًا أن" مستوى التلاميذ تحسن عقب تناولهم البرسيم"، مؤكدًاً" أنه اخترع طريقة مبتكرة ساهمت في ارتفاع المستوى التعليمي للطلاب".

وقضت محكمة جنح مدينة طما في محافظة سوهاج، بحبس المدرس لمدة عام وتغريمه ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ خمسة آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play