Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


استيقظ من النوم فوجد في ظهره.. سكيناً

نيوجرسي: استيقظ أميركي بعد قرابة 10 ساعات من النوم ليشعر بألم شديد في ظهره، تبين انه ناجم عن سكين طعنه به أحد الأشخاص خلال شجار بينهما.

وذكرت وكالة "يونايتد برس انترناشونال" نقلا عن الشرطة في مدينة ترنتون بولاية نيوجيرسي الأميركية، ان شقيق الرجل البالغ من العمر 42 سنة هو من اكتشف السكين في ظهره ونقله إلى المستشفى حيث تلقى العلاج ويتوقع أن يشفى خلال فترة قصيرة.

وأوضحت الشرطة ان الرجل، الذي لم تكشف هويته، كان يشرب الكحول في إحدى الحانات عندما تشاجر مع بعض الأشخاص وإذ بأحدهم يطعنه بالسكين من دون أن يعرف انه أصيب فتوجه إلى منزله ونام طوال 10 ساعات قبل أن يستيقظ ويشعر بالألم.

ولفتت الشرطة إلى ان لا فكرة لديها عن هوية المعتدي، فيما كان الرجل الذي طعن "غير متعاون" عند محاولة استجوابه في المستشفى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play