Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيسبوك تفكر في زر لـ"التعاطف" بدلاً لزر "لايك"

رام الله: تدرس إدارة موقع فيسبوك حاليا إطلاق زر جديد بديلا عن زر الإعجاب "Like" ليتم استخدامه باعتباره خيارا في المشاركات الحزينة، خصوصا أن استخدام زر "Like" يبدو غريبا وغير ملائم في بعض المناسبات مثل الانفصال أو الوفاة.

وينصب حاليا تفكير إدارة فيسبوك على زر "Sympathize" أو  "متعاطف"، الذي سيظهر تلقائيا للمستخدم في حال اختار أحد المشاعر السلبية مثل "حزين" أو "مُحبط" من قائمة الأحاسيس المحددة التي يوفرها "فيسبوك" لمستخدميه، وفق أحد مهندسي الموقع.

ووفقاً لما نشرتكة "سكاي نيوز" فقد ظهرت فكر زر "Sympathize" من قبل، لكنها عادت للواجهة مرة أخرى خلال أحد المؤتمرات العامة التي ينظمها فيسبوك بالتعاون مع الباحثين في جامعتي "كاليفورنيا" و"ييل" لبحث أبرز سلوكيات المستخدمين وعاداتهم على فيسبوك.

يشار إلى أن العديد من الخصائص الحالية في موقع فيسبوك مثل "Chat" و"Timeline" ظهرت باعتبارها أفكار أولية في هذه المؤتمرات الدورية التي ينظمها فيسبوك للاستماع إلى أهم أفكار المبرمجين والباحثين من داخل الشركة وخارجها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play