Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طالبة "تستأجر" عائلة لتشعر بالحنان في العيد

 

رام الله: نشرت طالبة أمريكية إعلاناً على أحد المواقع الإلكترونية تطلب فيه استئجار عائلة تمضي معها عطلة العيد لتشعرها بالدفء الأسري الذي افتقدته بعد أن تخلى عنها والداها الحقيقيان.

وكتبت الطالبة جاكي تيرنر من ولاية كاليفورنيا الأمريكية في الإعلان: "أرغب باستئجار أب وأم قادرين على منحي الرعاية الاهتمام خلال أيام العطلة فأنا بحاجة للشعور بعطف وحنان الأبوين من جديد".

وعرضت تيرنر دفع مبلغ من المال يعادل 8 دولار في الساعة الواحدة مقابل خدمات العائلة التي ترغب باحتضانها وتجاوبت العشرات من العائلات مع إعلانها عارضين عليها "الخدمة" مجاناً، بحسب ما نقله موقع "24" الإماراتي " عن  صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتقول تيرنر بحسرة: "لم أعرف يوماً قط الشعور بحنان الأم لأن أمي لم تحتضنني منذ أن كنت طفلة أبداً، لذلك أود اختبار هذا الشعور العظيم الذي يشعر بالدفء ولاستقرار العاطفي ولو للحظات فقط في حياتي".

وتستذكر تيرنر معاناتها في الطفولة الذي أجبرها على الهروب من منزلها نتيجة تعرضها للعنف الجسدي والنفسي فأصبح منزلها الشوارع، حتى احتضنها مركز لرعاية الأطفال المهملين وتغيرت حياتها منذ ذلك الحين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play