Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حسناء برازيلية حرمت الإيرانيين من مشاهدة قرعة كأس العالم

رام الله: تسبّبت الحسناء البرازيلية فرناندا ليما في نقاشات واسعة ومثيرة حول العالم بسبب ظهورها في قرعة كأس العالم 2014، ولكنها في إيران أصبحت محلّ اللّعنات والشتائم بعد أن تسبّب ظهورها المثير في قطع البث المباشر وحرمان ملايين الإيرانيين من متابعة القرعة.

ونقل موقع "24" الإماراتي عن صحيفة" 20 مينوت" الفرنسية، اليوم الإثنين أن ظهور ليما المثير فجأة على التلفزيون الإيراني، أجبر السلطات على قطع البثّ المباشر، في البرنامج الذي كان مخصّصاً لنقل سحب توزيع الفرق المترشحة لنهائيات كأس العالم.

وقالت الصحيفة إن المذيع الإيراني ادّعى أن مشكلة تقنية حدثت فجأة، وأن التقنيين يعملون على إعادة الربط مع البرازيل لمتابعة الحفل. 

وأضافت الصحيفة أن المشاهدين الإيرانيين حُرموا من مواكبة البث بسبب سيقان وملابس فرناندا المثيرة، فصبوّا على رأسها اللعنات والشتائم، بعد أن فهموا سبب حجب الصور المباشرة، إذ فوجئوا بعد فترة ببث الحفل على التلفزيون الرّسمي، بعد تعديلات فنية منعت الحسناء البرازيلية من عرض مفاتنها على الجمهور الإيراني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play