Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طالب يجني ثروة من بيع الهواء على الإنترنت

 

باريس: تمكن طالب فرنسي من جني آلاف الدولارات من خلال بيع عبوات لا تحتوي على أي شيء سوى الهواء النقي بحسب ما نقله موقع "24" الإماراتي" عن مواقع إخبارية بريطانية.

وكان أنطوان ديبلاي (22عاماً) قرر تعبئة عبوات صغيرة سعتها ربع ليتر من الهواء النقي من مسقط رأسه في بلدة مونتسوك جنوبي غرب فرنسا، وعرضها للبيع على أحد المواقع الفرنسية على شبكة الإنترنت بمبلغ يعادل 5 دولارات للعبوة الواحدة.

وتمكن أنطوان من الحصول على حوالي 1000 دولار خلال أسابيع قليلة من تجارته الفريدة، وشجعه ذلك على إنشاء موقع خاص لمنتجه الذي وصفه بأنه منتج حيوي 100%، وأكد على فوائده الصحية، بالإضافة إلى توفر خدمة الإرسال بالبريد إلى أي مكان في فرنسا.

وحظي المنتج منذ طرحه على الانترنت بإقبال شديد من قبل الراغبين بالحصول على هواء نقي من بلدة أنطوان الذي يؤكد أنه لا يرغب ببيع أكثر من 10 لتر من الهواء أسبوعياً حفاظاً على نقاء الهواء في بلدته الجميلة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play