Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفاصيل وتعديلات النسخة الثالثة من "أراب آيدول"

 

بيروت: تستعدّ إدارة إعداد "أراب آيدول" للبدء بالتحضيرات الخاصّة بالنسخة الثالثة من البرنامج الذي لاقى نجاحًا ساحقًا في الموسمين السابقين، ويبدو أن شهر شباط/فبراير المقبل سيشهد الجولات الخاصّة باختيار المشتركين.

وأكّدت مصادر من المشرفين على البرنامج أن إدارة "أم بي سي" هي الوحيدة التي ستقرّر كيفية لقاء نجميْ لجنة التحكيم راغب علامة وأحلام، بعد معلومات مؤكّدة تقول بأن لا تغيير سيطرأ على أعضاء اللجنة الأربعة، فراغب علامة وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي باقون في النسخة الثالثة.

ووفقاً لما أورده موقع "أم بي سي" فقد علم  أن نقطة الخلاف بين أحلام وراغب ستبدّد قريبًا، ولو اضطر ذلك إلى تدخل كوادر عالية في إدارة المحطّة، خصوصًا بعد تصاعد وتيرة الخلافات بينهما في البرامج الحواريّة التي عُرضت في رمضان الماضي، والحروب وسخرية أحدهما من الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق نفسه، تحدّثت معلومات عن إدخال بعض التعديلات على البرنامج لجهة توسيع دائرة اختيار المشتركين، وقد يصل البحث عن المواهب إلى دول أوروبية لاكتشاف هواة من الجاليات العربية.

وعُلم أن مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال ما زالت المرشحة الأقوى لتقديم الموسم الثالث، فيما لم تتأكّد مشاركة الممثل المصري أحمد فهمي المشغول هذه الأيّام ببرنامج "هو وهي" مع رزان مغربي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play