Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مراهق لا يعرف اسمه وعمره وجنسيته

لندن: عثرت السلطات المحلية في مدينة كوفنتري البريطانية على مراهق مجهول لا يعرف اسمه أو عمره ولا حتى جنسيته، وغير قادر على وصف ما حدث له. 

وقالت وكالة "يو بي أي " نقلا عن  صحيفة "ديلي ميرور" اليوم الثلاثاء إنه يُعتقد أن المراهق ضحية لجرائم الإتجار بالبشر وهرب من منزل في العاصمة لندن وجاء إلى كوفنتري، حيث طلب المساعدة من أشخاص سمعهم يتحدثون لغة يعرفها في محطة حافلات النقل العام.

وأضافت أن الأشخاص رافقوا المراهق إلى مركز اللاجئين والمهاجرين في كوفنتري، حيث ابلغ موظفيه بأنه لا يعرف أسمه أو عمره أو بلده الأصلي وأنه وقع ضيحة الاتجار بالبشر في بريطانيا، ولا يملك سوى رسالة من محام تقول إنه "عديم الجنسية".

ونسبت الصحيفة إلى المتحدث باسم المركز، بول ويلر، قوله "إن المراهق قد يكون هبط من السماء فهو لا يعرف اسمه أو بلده، ولا علم لدينا كم أمضى من الوقت في المملكة المتحدة وكل ما نعرفه هو أنه جاء إلى كوفنتري بحافلة لنقل الركاب من لندن".

واضاف ويلر أن المراهق الغامض "يتحدث اللغتين الأردية والهندية والقليل من اللغة الانكليزية، وابلغنا بأنه جاء إلى المملكة المتحدة عندما كان في السادسة من العمر وتم وضعه بمنزل في لندن ولم يُسمح له بمغادرته أو الذهاب إلى المدرسة". 

وأشارت الصحيفة إلى أن المراهق الغامض غير قادر على التسجيل في عدد من الهيئات ولا يستطيع الحصول على مساعدة من الوكالات المختلفة في بريطانيا لكونه عديم الجنسية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play