Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رسائل تفضح "ولع" طليقة مردوخ بتوني بلير

لندن: نشرت رسائل كتبتها ويندي دينغ الزوجة السابقة لرجل الأعمال المشهور وقطب الإعلام روبرت مردوخ، تكشف إعجاب ويندي برئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، كما أعربت ويندي خلالها عن "مشاعر دافئة" لرئيس الوزراء السابق، حسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد.

وكشفت رسائل ويندي (44 عاماً)التي نشرتها الصحيفة، أن مردوخ طلب الطلاق عندما علم أن زوجته قضت نهاية الأسبوع مع توني بلير في أحد منازله، وأن بلير تعرض للإذلال باضطراره عدم حضور أحد أكبر مؤتمرات الإعلام في العالم، بعد أن اعترض ميردوخ على قدومه إثر علمه بعلاقته مع زوجته، كما أورد موقع 24 الإماراتي.

كما تظهر الرسائل تفاصيل مشاعر ويندي قبل انفصالها عن مردوخ (82 عاماً)، وتحديداً مشاعرها اتجاه توني بلير.

اذ أكدت أنها التقت بلير (60 عاماً) في حفلة موسيقية على أحد اليخوت الفاخرة التي يملكها الملياردير ديفيد جيفن، دون معرفة مردوخ بلقائهما.
من جانبه رفض مكتب توني بلير التعليق على الوثيقة المنشورة، أونشر نفي قاطع للشائعات.

وذكرت تقرير نشرته وسائل الإعلام الأسبوع الماضي، أن بلير ودينغ كانا يلتقيان في منزلين يملكهما مردوخ في كاليفورنيا.

كما دعا مؤيدو بلير أبناء مردوخ إلى عدم تغذية الشائعات التي أطلقتها دينغ، جراء طلب مردوخ الطلاق، كما أبدوا مخاوفهم من تأثير رسالة على حياة بلير الزوجية.

من جانبها نفت شيري بلير، أن يكون زوجها أقام علاقة غرامية مع ويندي دينغ، زوجة روبرت مردوخ، وأكدت الصحيفة أن شيري التي تعمل محامية "لا تولي أي اهتمام بهذه الإشاعات وتعتبرها هراءً مطلقاً، وهي تثق بزوجها لعلمها بأنه لن يفعل أي شيء من هذا القبيل لجرح مشاعرها أو مشاعر أبنائهما الأربعة".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play