Jump to Navigation


أفعى تبتلع رجلاً مخموراً في الهند

رام الله: نشرت صورة لأفعى ابتلعت إنساناً مشاعر الرعب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وتظهر في الصورة أفعى ضخمة وقد انتفخت بشكل كبير ويظهر بداخلها مخلوق يرجح أن يكون رجلاً.

وسرعان ما انتشرت الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي كفيس بوك وإنستغرام وتويتر وأثارت جدلاً كبيراً، ورجح معظم من شاهدها أن الجثة تعود لإنسان بسبب تطابق شكلها داخل بطن الأفعى مع شكل جسم الإنسان.

ونقل موقع "24" الإماراتي" عن صحيفة دايلي ميل التي أوردت الخبر أنه لم يعرف بعد مكان حصول الحادثة برغم بعض الفرضيات والمزاعم من قبل المواقع التي نشرت الصورة، حيث تضاربت الأنباء الواردة منها ففي حين أورد بعضها أن الصورة تم التقاطها في الهند، رجحت مواقع أخرى التقاطها في جنوب إفريقيا أو أمريكا الجنوبية.

وذكر أحد المواقع أن الجثة تعود لرجل هندي سقط على الأرض وهو مخمور بعد أن شرب طوال الليل، ولم يشعر باقتراب الأفعى التي سارعت بالانقضاض عليه وشل حركته قبل أن تبتلعه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play