الهلال الأحمر الفلسطيني بالقدس يقيم حفل بمناسبة عيد الأضحى المبارك في نادي سلوان‎‎

القدس: أقامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالقدس بالتعاون مع نادي سلوان الرياضي حفلا ترفيهيا للاطفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك في نادي سلوان الرياضي حيث بدأ الحفل في كلمة لنادي سلوان القاها عضو الهيئة الادارية السيد ابو اسلام العباسي، وقام المهرج أحمد الجعبة من القدس في الفقرة الاولى من الحفل بعرض بعض الفقرات الحركية والبهلوانية وبعض المهارات من السيرك وكان عرضاً مميزاً.

الفقرة الثانية كانت لفرقة القدس للفنون الشعبية حيث تألقوا في تقديم أربع لوحات مميزة من الدبكة الشعبية في الحفل، الفقرة الثالثة كانت لابن كفر كنا الساحر رائف عباس حيث قدم عرضاً مبهراً احتوى على الاثارة والتشويق. انتهى الحفل والبسمة ما تزال على وجوه اطفال سلوان ويذكر ان عدد الحضور كان ما يقارب 380 من الاطفال و40 من الاهالي.  وفي النهاية قام عريف الحفل بشكر جميع القائمين على انجاح الحفل ونخص بالذكر منسقة المشروع الاء أبو سنينة.

 ويأتي هذا النشاط ضمن مجموعة انشطة وفعاليات سوف يتم تنفيذها في نادي سلوان والمنطقة المحيطة في اطار مشروع تحسين خدمات الصحة النفسية والدعم النفسي والاجتماعي في القدس الموقع بين الهلال الاحمر ومنظمة اليونيسيف العالمية الذي سوف يستمر لمدة عام.

-الصورة والنص لـ حسن خويص

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية مؤسسات.

 

حرره: 
م.م