عائلة الأسير اللواء فؤاد الشوبكي تناشد الرئيس العمل للافراج عنه

رام الله: ناشدت عائلة الأسير اللواء فؤاد الشوبكي، الرئيس محود عباس العمل للافراج عنه.

ويبلغ الشوبكي من العمر 75 عاماً، ويعتبر أكبر أسير فلسطيني سناً في سجون الاحتلال والمعتقل منذ ما يزيد عن عشرة أعوام، وهي نصف مدة محكوميته، وقالت العائلة في المناشدة التي وصلت زمن برس "حيث أننا فقدنا منزل العائلة في غزة على يد المحتل الغاصب، وقد تزوج أخينا، وأصبح والدنا جدا وهو في السجن لا يرى حفيده أو أحفاده الأخرين. وحيث أننا والدنا المعتقل اللواء فؤاد الشوبكي  يعاني من عدة أمراض، ويحتاج لعملية طارئة ومستعجلة ، نرجو من حضرتكم الإيعاز لكافة الجهات الفلسطينية المعنية والمختصة للمطالبة والعمل على الإفراج عن عنه".

وفي مايلي نص المناشدة:

السيد الرئيس محمود عباس  رئيس دولة فلسطين حفظه الله ورعاه

من : عائلة الأسير اللواء فؤاد الشوبكي

الموضوع: المطالبة بالإفراج عن الأسير اللواء فؤاد الشوبكي

 

تحية الحرية وبعد،

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، وحيث أن والدنا يتجاوز هذه الأيام العام 75 من عمره،  ويعتبر أكبر أسير فلسطيني سنا في السجون الإسرائيلية، وحيث أننا فقدنا والدتنا في ظل وجود أبينا اللواء فؤاد الشوبكي رهن الإعتقال على أيدي الإحتلال الإسرائيلي منذ ما يزيد عن عشرة أعوام، ( نصف مدة محكوميته)، وحيث أننا فقدنا منزل العائلة في غزة على يد المحتل الغاصب، وقد تزوج أخينا، وأصبح والدنا جدا وهو في السجن لا يرى حفيده أو أحفاده الأخرين. وحيث أننا والدنا المعتقل اللواء فؤاد الشوبكي  يعاني من عدة أمراض، ويحتاج لعملية طارئة ومستعجلة ، نرجو من حضرتكم الإيعاز لكافة الجهات الفلسطينية المعنية والمختصة للمطالبة والعمل على الإفراج عن عنه.

إن تقديرنا لدوركم الوطني، وعملكم المستمر للإفراج عن الأسرى بمختلف أعمارهم، وإنتمائهم السياسي والديني، في ذات الوقت الذي بتنا نشعر فيه أن هناك بعض الجهات التي تعطل بقصد وغير قصد العمل على الإفراج عن والدنا المعتقل جعلنا نتوجه لحضرتكم مباشرة في هذا الطلب، ونحن نعلم تماما كثرة مشاغلكم وهمومكم لبناء فلسطين دولة مستقلة عربية حرة.

إننا نأمل من حضرتكم إدراج إسم والدنا وبقوة تقديرا لسنه ولوضعه الصحي والإنساني، وحاجتنا له ، ليكون من الأسماء التي يطالب المفاوض والسياسي والحقوقي الفلسطيني بالإفراج عنها فورا من سجون الإحتلال الإسرائيلي,

 

ودمتم دخرا لبناء الوطن وتحريره، وفك أسر كافة الأسرى الفلسطينيبن

عاشت فلسطين دولة عربية حرة مستقلة

عائلة الأسير اللواء فؤاد الشوبكي

 

حرره: 
ا.ش