جراند بارك يحوز على تصنيف فندق خمس نجوم حسب المعايير العالمية

رام الله: أعلن فندق جراند بارك أنه حاز على تصنيف خمس نجوم حسب المعايير العالمية لتصنيف الفنادق، ليكون بذلك أول فندق فلسطيني يحوز على هذا التصنيف، وذلك بعد عملية تطوير وتحسين شملت مختلف مرافق وخدمات الفندق، بما فيها استحداث صالات وأجنحة ومطاعم وبرك السباحة ومكاتب وغيرها، بالإضافة إلى تقديم خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية.

وكان جراند بارك قد أقام حفل الإعلان عن حصوله على تصنيف خمس نجوم حسب المعايير العالمية، وذلك بحضور معالي وزير السياحة رولى معايعة، والمهندس منيف طريش الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار العقارية المالكة للفندق، ورئيس مجلس إدارة الفندق السيد لؤي قواس وعدد من ممثلي المؤسسات السياحية في فلسطين.

وقد أكدت رولى معايعة على أهمية هذا الحدث بقولها: "كم أنا فخورة بهذا الإنجاز الذي أعتبره إنجازا لفلسطين ككل، فحصول جراند بارك على تصنيف خمس نجوم هو بمثابة تأكيد على نمو القطاع السياحي في فلسطين، ودوره في النهوض بالاقتصاد الفلسطيني وتحريكه لمجموعة من القطاعات الاقتصادية الأخرى".

وتابعت: "لقد أثبت فندق جراند بارك بإدارته المهنية أن المنشآت السياحية الفلسطينية تمتلك الإمكانيات التي تؤهلها لمنافسة مختلف المنشآت السياحية في العالم، كما أن فلسطين تتميز بكرم الضيافة وامتلاكها للعديد من المقومات والمعالم والمواقع السياحية، والتي تجعلها مقصداً للسياحة الداخلية والخارجية".

من جهته، قال قواس: "قامت إدارة الفندق وبتوجيه من مجموعة عمار العقارية بسلسلة من التحسينات على مختلف المرافق والخدمات التي يقدمها جراند بارك، بحيث تم تنفيذ عملية إعادة التأهيل بالتوازي مع خطة داخلية لإعادة هيكلة الفندق وتدريب الكوادر العاملة فيه، لأن استمرارية النجاح أساسها تقديم أفضل الخدمات للنزلاء والزبائن".

وأشار محمد زملط مدير عام الفندق إلى أن "جراند بارك استحق بجدارة تصنيف خمس نجوم، وما كان ذلك ليحصل لولا تضافر جهود كافة العاملين في الفندق، الذين حرصوا على أن يكون فندق جراند بارك هو أول فندق فلسطيني يحصل على تصنيف خمس نجوم، ليس فقط بمرافقه الفخمة والعصرية، وإنما بخدماته التي تنبع من كرم الضيافة الفلسطينية".