مجلة أدبية فنية شهرية لدار صافي للنشر والتوزيع في الولايات المتحدة تفتح الباب أمام مساهمات الكتاب والفنانين

رام الله: أعلنت دار صافي للنشر والتوزيع في الولايات المتحدة عن اطلاق العدد الأول من مجلتها على موقعها الإلكتروني في الخامس عشر من تشرين الأول للعام الحالي.

وتأتي هذه الخطوة بعد اعلان الشاعرة والمترجمة العراقية فائزة سلطان عن افتتاح الدار وتوقيع عدد من الأدباء والكتاب العرب عقودًا مع الدار لطبع ونشر أعمالهم الادبية.

وكتبت إدارة الدار على المجموعة الخاصة بها عبر موقع فيس بوك:" تستعد دار صافي لإطلاق المجلة الإلكترونية الشهرية، دار صافي.نت، وتدعو القراء الأعزاء إلى إرسال مساهماتهم لنشرها على موقع المجلة التي ستصدر في الخامس عشر من شهر تشرين الأول، 2013".

ورحبت دار صافي بمشاركات القراء بالعربية من الشعر، والنثر، والقصة القصيرة، والأعمال الفنية، والمقالات النقدية الأدبية والإخبارية. حيث ستقوم دار صافي بالاختيار من بين الأعمال الواردة للنشر على صفحة المجلة الإلكترونية، كما سيتم اختيار بعض الأعمال للترجمة والنشر على صفحات النسخة الإنجليزية والكوردية من المجلة الإلكترونية.

ويمكن للقراء إرسال مشاركاتهم عبر البريد الالكتروني إلى editor@darsafi.com على شكل ملحق في ملف Word.doc أو    

Word.docx. ، كما يرجى إرفاق صورة شخصية ونبذة قصيرة عن الكاتب.

وحددت الدار آخر موعد لاستلام مساهمات القراء،  وهو الأول من تشرين الأول 2013 - حيث سيتم الاتصال مع كتّاب الأعمال المختارة عبر الإيميل، وتعتذر الدار عن عدم  مراسلة الكاتب في حال تم رفض المساهمة وأرجعت الدار ذلك إما لعدم موافقتها لشروط النشر أو أن مساحة العدد لن تكفي لإستيعاب النص.

حرره: 
م.م