هل سنرى ميسي ورفاقه في حائط البراق مع اليهود المتدينين؟

خاص زمن برس

رام الله: قال مصدر فلسطيني مطلع على ترتيبات زيارة نادي برشلونة إلى الأراضي الفلسطينية" إن النادي وضمن ترتيبات زيارته للمناطق الإسرائيلية سينظم زيارة إلى حائط البراق في مدينة القدس المحتلة، ليشارك أفراد برشلونة وعلى رأسهم النجم ميسي بوضع أوراق في حائط البراق وفيها "أمنياتهم إلى الله" كما يفعل المتدينون اليهود".

وأشار المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه إلى ان هذه الزيارة ستثير حالة من الغضب لدى جمهور برشلونة الواسع في الشارع الفلسطيني والعربي، داعياً الجهات المنظمة لزيارة برشلونة للأراضي الفلسطينية للضغط من أجل منع قيام الفريق بزيارة حائط البراق لما لذلك من حساسية كبيرة.

يشار إلى أن فريق برشلونة سيصل إلى الأراضي الفلسطينية في الثالث من آب المقبل وستبدأ جولته من مدينة بيت لحم، ثم التوجه إلى كنيسة المهد وذلك عند الساعة الخامسة بعد العصر، على أن تتوجه بعثة الفريق في تمام الساعة السادسة مساءً إلى مقر الرئاسة في بيت لحم ولقاء الرئيس محمود عباس.

وسيغادر الوفد الكاتلوني مدينة بيت لحم في تمام الساعة 6:45 مساءً بإتجاه استاد دورا الدولي، حيث سيقام نشاط رياضي على أرض الملعب، بوجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً يقودهم 10 مدربين فلسطينين، وذلك بداية من الساعة 8:15 مساءً.

 

حرره: 
م.م