لماذا انتحل "بدوي" شخصية طيار بجيش الاحتلال؟

خاص زمن برس

تل أبيب: قدمت نيابة الاحتلال مؤخرا لائحة للمحكمة الابتدائية بـ تل أبيب ضد تامير مزاريب وهو رجل بدوي يبلغ من العمر 44 عامًا ويقطن في منطقة حيفا، وتنسب لائحة الاتهام لـ تامير تهمة الحصول على "أمور" بالخداع، بعد أن انتحل وفقا لادعاء النيابة العامة صفة طيار في سلاح الجو الاسرائيلي بغية اغراء نساء لاقامة علاقة جنسية معه.

وبحسب لائحة الاتهام فإن مزاريب الذي خدم في جيش الاحتلال كضابط حراسة في قاعدة لسلاح الجو اعتاد على تقديم نفسه امام نساء مختلفات باسم "دانئيل" او "دودو" تامير والادعاء أنه طيار يعمل في سلاح الجو الاسرائيلي وأنه يهودي أعزب.

وكان مزاريب يحرص على لقاء النساء اليهوديات وهو يرتدي زي طيار وكان يروي لهن قصص عن عمليات عسكرية شارك فيها.

وتروي لائحة الاتهام إحدى قصص مزاريب في خداع الاسرائيليات " في الشهر الثاني من عام 2010 تعرف مزاريب على أحد المشتكيات عبر موقع التعارف "Love me" حيث قدم نفسه على أنه دانيل وقال لها انه مطلق ولديه ولد ويعمل في قاعدة سلاح الجو في رامات دافيد حيث تم اللقاء الاول بين الاثنين في بيت المشتكية ووصل مزاريب الى البيت وهو يرتدي زي طيار في سلاح الجو وأشارت  الى أنه يحمل رتبة رائد. وروى مزاريب لضحيته قصص عن عمليات عسكرية زعم انه شارك بها كطيار. وامتدت العلاقة الغرامية القائمة على الخداع بين مزاريب والمشتكية عدة شهور".

وقالت مشتكية أخرى إن مزاريب تعرف عليها وقال لها ان اسمه دان تمامير وأن أمه يهودية من ايطاليا وأن أصل والده من البرازيل وهاجر إلى اسرائيل وقتل خلال خدمته العسكرية. فأقامت معه علاقة غرامية لعدة شهور بعد أن زعم لها أنه طيار وأعزب على حد زعمها.

حرره: 
م . ع