Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جوجل تنفي أن تكون أحصت المتظاهرين في مصر

القاهرة: نفت شركة جوجل الأحد أن تكون قد أحصت أعداد المتظاهرين في مصر، قائلة إنّ برامجها غير قادرة على ذلك كما قالت المتحدثة الرسمية للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مها أبو العنين.

وقال البيان إنّ برنامج Google Earth لا يتيح إمكانية قياس أعداد المتظاهرين في مصر أو في أي مكان آخر، كما قنلت سي ان ان عربية.

وأضافت أن صور برنامج Google Earth ليست حية أو مباشرة، حيث يتم تجميعها من مجموعة كبيرة من مقدمي الصور، وأن البرنامج يقوم بنشر صور متاحة للشراء لأي شخص يريد الحصول عليها، كما أن جودة الصور التي نستخدمها لا تسمح عادة بتحديد أو التعرف على هوية الأفراد."

وجاء الردّ تفنيدا لتقارير تناقلتها وسائل إعلام مصرية وكذلك العديد صفحات التواصل الاجتماعي، التي قالت إن جوجل توصلت إلى أن عدد المتظاهرين المعارضين لمحمد مرسي بلغ 40 مليونا في محيط ميدان التحرير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play