Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مؤسس "فيسبوك" يربح 3.8 مليار دولار في يوم واحد

موسكو: حقق مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم "فيس بوك" مارك زوكربيرغ أرباحا بلغت 3.8 مليار دولار، نتيجة ارتفاع أسهم الموقع بنسبة 30%، وذلك بعد أن بلغ سعر السهم الواحد في يوم الجمعة 26 يوليو/تموز، في بورصة "ناسداك" الأمريكية 34.36 دولار.

ووفقاً لموقع روسيا اليوم فإن  سهم "فيس بوك يسجل" ارتفاعا قياسيا منذ شهر مايو/أيار 2012، فيما وصل أدنى سعر للسهم الواحد في سبتمبر/أيلول الماضي، حين بلغ سعره 17,73 دولار. وبحصوله على هذا الرقم الكبير من المال في يوم واحد يعزز مارك زوكربيرغ موقعه في قائمة "بلومبيرغ" لأصحاب المليارات، إذ يشغل حاليا المرتبة الـ 42 بثروة تُقدر بـ 16.8 مليارات دولار، وذلك نقلا عن موقع "فوربس".

تجدر الإشارة إلى أن ثروة رجل الأعمال الشاب ازدادت منذ مطلع العام الجاري بنسبة 37%. تعقيبا على ذلك قال زوكربيرغ: "لقد خطونا خطوات جدية إلى الأمام في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ عززنا سبل التواصل مع المستخدمين وبإصدارنا عددا من المنتجات الناجحة التي حققت نتائج مادية كبيرة".

ويُذكر أن مارك زوكربيرغ (29) عاماً يملك 425 مليون سهم من أسهم عملاق التواصل الاجتماعي البالغة حوالي 22 مليار سهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play