Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وسم "دعم الخليج للسيسي لا يمثلني" يثير جدلا على تويتر

أبوظبي:  برز وسم حمل اسم "دعم الخليج للسيسي لا يمثلني،" على ساحة التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين مؤيد ومعارض للموقف الخليجي مما قام به قائد الجيش المصري، عبدالفتاح السيسي، بعزل الرئيس السابق محمد مرسي، وهنا نقدم لكم عددا من أبرز التعليقات الواردة حول هذا الموضوع حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

علق beyarq فقال: "اللهم انا نبرأ من ما فعله حكامنا من نصره لهذا الظالم، اللهم احقن دماء المصريين ووحده كلمتهم على الحق."

وقالت Röfyÿ äłįbrähïm: "المنظر البارح على الشاشات كان مؤلم رمضان هذه السنه أتى متشحا بالسواد.. اللهم ارحم موتاهم واربط على قلوبهم."

وعلق ماجد الغامدي فقال: "أيها المصريون الشرفاء : إن دعوتم على الدول التي دعمت الانقلابين فخصصوا ، نحن معكم وندعو لكم والله."

من جهته قال 5hlil: "بصرف النظر عن توجهات الاخوان، هدم الكعبة اهون عند الله من اراقة دم مسلم، ومن يؤيد السيسي يتبع أهوائه لا غير."

وعلى الصعيد الآخر قال عاشق القانون: "بل يمثلني، فلقد قضى هذا الدعم على تسليم مصر لإيران بمباركة الاخوان المجرم."

وأكتفت Amal_Fahmy: بالقول: "معليش يمثلني ونص."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play