Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"آبل" الشركة الأكبر في عالم التقنيات.. تُخترق

نيويورك: اعترفت شركة أبل الأميركية بأن موقعها المخصص لمطوري تطبيقات أجهزتها الجوالة تعرض للاختراق من قبل قراصنة معلومات ولا يزال متوقفا عن العمل إلى الآن.

وقد توقف الموقع المخصص لتطوير تطبيقات آيفون وآيباد عن العمل منذ ثلاثة أيام، دون أن تقدم أبل أي شرح لما حدث سوى عبارة تقول "سنعود قريبا".

إلا أن أبل أرسلت مساء الأحد بريدا إلكترونيا للمطورين قالت فيه إنها اكتشفت ثغرة أمنية في أجهزة الخادم التي تشغل الموقع الذي يعرف باسم Apple’s Dev Center، وهي ما تسبب في الاختراق.

وقالت الشركة الأكبر في عالم التقنية إن معلومات المطورين المتوفرة على الموقع مشفرة، إلا أنها أشارت إلى إمكانية وصول الهاكرز إلى أسماء المطورين وبريدهم الإلكتروني وعناوين سكنهم، وفقا لـ سكاي نيوز عربية.

وقد تداول مطورون على مواقع التواصل الاجتماعي أن القراصنة يحاولون إعادة ضبط كلمات المرور لمشتركي الموقع للوصول إلى حساباتهم.

وذكرت الشركة أن القرصنة شملت فقط حسابات المطورين، وأن معلومات المستخدمين العاديين مثل بطاقات الائتمان وحسابات متجر آيتونز في مأمن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play