إفطار رمضاني فلسطيني أردني برعاية سعودية

الرياض: أقام ملتقى ابناء فلسطين بالسعودية مع ملتقى النشامى للجالية الاردنية في السعودية إفطاراً رمضانياً في العاصمة السعودية الرياض.

وكان الحفل تحت رعاية رئيس مجلس إدارة جمعية المنتجين والموزعين السعوديين الأستاذ محمد الغامدي، وبحضور رسمي فلسطيني،  وحمل الإفطار عنوان تجسيد اللُحمه والوحدة بين الشعبيين الفلسطيني والأردني ولعكس صورة مشرقة عن العلاقات الأخوية بين الشعبيين.

وعَبر المشاركون في الحفل عن امتنانهم للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومتاً وشعباً على حسن الضيافة، كما وعَبروا عن شكرهم للجهود التطوعية التي بذلها الملتقيان الفلسطيني والأردني.

وقال الأستاذ احمد عليان المشرف العام لملتقى أبناء فلسطين بالسعودية أن الحفل جاء ثمرة جهود وتعاون لجان عمل مشتركة للملتقيان لنوصل رسالة محبة للعالم اجمع واننا كشعبين فلسطيني وأردني تجمعنا صلة القرابة والصداقة والأخوة، وكما وثمن توجيهات الرئيس الفلسطيني محمود عباس لدعم ملتقى أبناء فلسطين بالسعودية.

وتحدث المهندس أيمن الرفاعي المشرف العام على ملتقى النشامى للجالية الاردنية في السعودية أن هذا الحفل جاء تلبية لخطاب جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي أكد على وحدة الشعب الأردني بكل أطيافه وعن عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وجاءت رعاية الأستاذ محمد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية المنتجين والموزعين السعوديين لهذا الحفل تعبيراً عن عمق العلاقة مابين الشعب السعودي والشعبين الفلسطيني والاردني، وتلبية لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بدعم العلاقات العربية والاسلامية. هذا وتخلل الحفل فقرات ترفيهية ومسابقات رمضانية قدمت فيها جوائز قيمه.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية مؤسسات. 

حرره: 
م.م