Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برامج تتيح لـ"الهاكرز" فتح كاميرا حاسوبك

نيويورك: أصدرت إحدى الشركات التي تعنى بسلامة استخدام الأطفال للشبكة العنكبوتية، تحذيرا يقضي بضرورة تغطية الكاميرات المرفقة بأجهزة الحاسوب حتى وإن لم تكن تستخدمها، وذلك على خلفية التقارير التي تشير إلى تمكن قراصنة الإنترنت "الهاكرز" من الدخول إليها وتشغيلها دون علم المستخدم.

وجاء في التقرير الذي نشرته مجلة تايم الأمريكية، أن الأجهزة التي تتعرض لفيروس منتشر جدا يدعى "تروجان،" والذي يمكن أن يصل للفرد عبر فتح ملف مرسل برسالة الكترونية، أو من خلال الدخول على موقع مشبوه، عندها يتمكن القراصنة من الدخول وتشغيل كامرتك دون علمك.

وبين التقرير أن الإذاعة البريطانية ، كشفت تقريرا عن وجود سوق كاملة تركز على بيع وشراء البرامج التي تمكن الراغبين من الدخول إلى كاميرات أخرى وخصوصا تلك التي تملكها النساء.

بالنسبة لخبراء الأمن المعلوماتي فإنهم ينصحون مستخدمي الإنترنت بعدم الفزع في الوقت ذاته الذي يفضلون استخدام إجراءات احتياطية جديدة للحماية من هذه البرامج حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play