داخل عيادة سجن الرملة ..ضغوط كبيرة على الأسرى المضربين

رام الله:  قال نادي الأسير اليوم إن الأسير أيمن عيسى حمدان من بيت لحم والمضرب عن الطعام منذ تاريخ 28 نيسان الماضي يعاني من أوضاع صحية صعبة داخل "عيادة سجن الرملة" وإثر زيارة قام بها محامي نادي الأسير يوسف متيا له أوضح أنه يعاني من أوجاع شديدة في كافة أنحاء جسده وشعور دائم بألم في رأسه وأطرافه .

وأضاف الأسير حمدان أن "إدارة سجون" الاحتلال  تمارس ضغوطا كبيرة عليه وعلى الأسرى المضربين، مشددا أنه مستمر في إضرابه حتى تحقيق حريته وإنهاء اعتقاله الإداري.

وفي نفس السياق زار محامي النادي متيا الأسير أيمن اطبيش من الخليل والمضرب عن الطعام منذ تاريخ 23/5/2013، لافتا إلى أن معنوياته عالية وأنه مستمر في إضرابه على الرغم من الوضع الصحي الذي يعاني منه، وأضاف الأسير اطبيش أن شقيقه محمد اطبيش مضرب عن الطعام منذ تاريخ 12/6  تضامنا معه بعد أن قام أحد الضباط بالاعتداء ونقله إلى الزنازين، من ثم قامت إدارة سجن "عوفر" بقمعه و نقله إلى سجن "مجدو".

وأشار الأسيران حمدان واطبيش أن الأسير عادل حريبات المضرب عن الطعام متواجد في نفس الغرفة معهم في عيادة سجن الرملة، ويعاني من وضع صحي في غاية من الخطورة خاصة أن الأسير حريبات يعاني من  مشاكل صحية قبل الإضراب حتى أصبح غير قادر على المشي.

وطالب الأسيران كافة المؤسسات الحقوقية وأبناء شعبهم بدعمهم والوقوف إلى جانبهم في معركتهم ضد السجن والسجان.

 

 

حرره: 
ا.ش