بعد توظيف 400 فلسطيني في الخليج ملتقى أبناء فلسطين بالسعودية يطلق مسابقة إعرف وطنك

السعودية - فلسطين: اطلق ملتقى أبناء فلسطين في السعودية مسابقة "أعرف وطنك لأجمل صوره مع عباره" بحيث تعبر الصوره عن جمالية مدن وقرى فلسطين التاريخية.

وقال الاخ احمد اعليان المشرف العام على  اكبر ملتقى وتجمع  شبابي تطوعي لأبناء فلسطين في الخليج العربي ان الهدف من المسابقة هو خلق  تواصل مع الفلسطينيين في الغربة والوطن وتوفير حالة من المشاركة بين المغتربين والفلسطينيين في الوطن، وتأتي الصوره من اجل ان تكون دائما البوصلة لكل فلسطيني اينما كان نحو فلسطين.

وقال "اعليان" ان المسابقة لاتقتصر على المصوريين الفلسطيينيين فقد بل تشمل  كل فلسطيني يستطيع ان يلتقط صوره تعبر عن مشهد جميل لأي منطقة من فلسطين.

واضاف انه سيتم منح جوائز نقدية وعينية للفائزين في المراتب الثلاث الاولى وان الجائزة الاولى ستكون رحلة عمرة الى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان. 

واشار المشرف العام للملتقى ان هذه المسابقة تأتي كخطوه بعد العديد من الانجازات الشبابية والتطوعيه فقد ساعد الملتقى على توفير حوالي 400 فرصة عمل لابناء فلسطين في الخليج العربي، كما اطلق الملتقى ايضا اول راديو الكتروني بإسم" راديو صوت فلسطين السعودية الإلكتروني" يهتم بقضايا الفلسطينيين الوطنية والاجتماعية والثقافية، كما قال ان من ضمن النجاحات ايضا وصول عدد المعجبين والمشاركين بصفحة "ابناء فلسطين بالسعودية" بالفيس بوك الى 15 الف عضو فعال.

  وشروط وأحكام المسابقة هي: 1- يتم استقبال جميع المشاركات عبر الرسائل الخاصة بصفحة The Palestinians in K.S.A ، ملتقى ابناء فلسطين بالسعودية على النموذج التالي الاسم ، العبارة ، المدينة ،الايميل للتواصل ،الصورة . 2- يشترط بالصور والعبارات ان تكون عن مدن وقرى فلسطين وتعبر عن جماليتها . 3- ستعرض الصور بعد استكمال المشاركات تدريجيا ويكون التقييم للمسابقة عبر الاعجاب والتعليق والمشاركة من الاعضاء . 4- يشترط للمشاركين بالتقييم ان يكون اعضاء بالصفحة اي انهم مشاركين بالصفحة وتكون مشاركتهم عبر التعليق والاعجاب والمشاركة وستراقب المشاركات اولا باول . 5 - ستحذف اي مشاركات تستخدم روابط اجنبية لزيادة عدد الاعجابات . 6 - يحق للملتقى حرية استخدام الصور الفائزة في الاعلانات الخاصة بالصفحة. اما عن عدد المشاركين فهو مفتوح.وللمشاركة بالمسابقة زوروا صفحتنا

The Palestinians in K.S.A ، ملتقى ابناء فلسطين بالسعودية

https://www.facebook.com/Moltqa.pal.ksa

 

-.زمن برس غير مسؤلة عن مضمون الأخبار الوادرة ضمن زاوية مؤسسات. 

حرره: 
م.م