الاعلام : تهديد أطفال كفر قدوم يكشف وجه الاحتلال اللأخلاقي

رام الله: ترى وزارة الإعلام في نشر جيش الاحتلال منتصف ليلة أمس صور أربعة أطفال من كفر قدوم على جدران المساجد والبيوت في القرية متضمنة التهديد بالاعتقال، تعبيراً عن الوجه الحقيقي لجيش يدعي "الأخلاقية"، ويتباهى بها!

وقالت الوزارة في بيان لها وصل زمن برس نسخة منه إن ملاحقة الاحتلال لأطفال لم يتجاوزوا العاشرة، يؤكد استهداف المؤسسة العسكرية الإسرائيلية المنظم لأطفال فلسطين، بشكل منهجي، ويُشرّع إطلاق اليد ضدهم، وقتلهم بدم بارد.

وتربط الوزارة بين نشر صور الأطفال، وافتراءات جيش الاحتلال بأن الشهيد محمد الدرة لم يستشهد، وتعتبرها دعوة مفتوحة للتنكيل بأطفالنا، وإرهابهم، وملاحقتهم، دون أي اعتبار لعمرهم، أو للاتفاقات الدولية التي تصون حقوقهم.

وكانت قوات الاحلال توعدت أمس، أربعة اطفال من قرية كفر قدوم بمحافظة قلقيلية، بالاعتقال من خلال نشر صورهم على جدران المساجد وفي حارات القرية تتضمن عبارات تهديد بالاعتقال كتبت باللغة العربية.

وأفاد المنسق الاعلامي لمسيرة كفر قدوم مراد اشتيوي، امس، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية بعد منتصف ليلة امس واكتشف الاهالي بعد انسحابها صور أربعة اطفال تتراوح اعمارهم ما بين 10-14 عاما معلقة على جدران مساجد ومنازل القرية ومكتوب عليها باللغة العربية: 'احنا الجيش دير بالك رايحين نمسكك اذا بنشوفك او رايحين نأتي على البيت'.

وقال اشتيوي "إن هذا التهديد الموجه لأطفال القرية يأتي في اطار سعي قوات الاحتلال لقمع المسيرة الاسبوعية التي تنظم في القرية احتجاجا على استمرار اغلاق الشارع الرئيسي منذ سنوات".

حرره: 
ع.ن