الرابطة الإسلامية تختتم سلسلة من الخدمات الطلابية بغزة

غزة: أعلنت الرابطة الإسلامية في إقليم غزة عن اختتام الحملات التي عقدتها هذا الفصل والتي كانت عبارة عن( تخفيض على حملة قيادة السيارات بالاشتراك مع مدرسة الجراجوة ) كما انتهت من اختتام حملة العين جوهرة فلنحافظ عليها وهي حملة النظارات الطبية بالاشتراك مع مركز شوالي للبصريات  وحملة دورات التي كانت بالاشتراك مع شركة صدا ميديا ودورات أخرى تم عقدها مع مركز الرسالة .

وأكد محمد الشرافي منسق ملف الجامعات بغزة بأن هذه الحملات كانت ضمن خطة أعدتها الرابطة الإسلامية في بداية هذا الفصل والتي كانت تخدم طلاب الجامعات حيث تم تعميم هذه الحملات على كافة جماعات القطاع.

وأشار الشرافي إلى أن الدورات شارك فيها عدد كبير من الطلاب وأن هذه الدورات لها أهمية كبيرة في التخفيف عن كاهل الطلاب من أعباء كثيرة خلال مسيرتهم التعليمية حيث التخفيضات التي الإعلان عنها تصل إلي 55 إلي 60 % .

هذا وأعلن الشرافي عن مفاجآت خلال الخطة الصيفية القادمة والتي من خلالها سيتم خدمة أكبر شريحة طلابية تستهدفها الرابطة الإسلامية من خلال رحلات ترفيهية ومسابقات ثقافية وزيارات.

بدورهم عبر الطلاب عن شكرهم لما تقوم به الرابطة الإسلامية من أنشطة وفعاليات تستهدف الطلاب وأكدوا على أن هذه الأنشطة تخدم مسيرتهم التعليمية ودعوا الرابطة إلى مزيد من هذه الأنشطة في الفصول القادمة.

زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات

حرره: 
ا.ش