Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


زوجة أبراش: اعتقلوه بطريقة سيئة ونحن قلقون عليه

غزة: اعتقل الأمن الداخلي التابع للحكومة المقالة اليوم الأحد، الكاتب إبراهيم أبراش من منزله بغزة.

وقالت زوجته أماني أبراش في حديث لـ زمن برس إن عنصرين أحدهما يرتدي الزي المدني والآخر العسكري حضرا إلى المنزل وبرفقتهما سيارة للأمن الداخلي واعتقلاه بطريقة سيئة من المنزل، وحتى حاولا منعه من تناول دواءه، مشيرة إلى أن حالته الصحية ساءت بعد اعتقاله الخميس الماضي، حيث أن لديه ارتفاعاً في ضغط الدم.

وتابعت أبراش "قالوا له أنت بتصعّد وبتحاول تعمل زعيم وقائد وتحمل المسؤولية"، وأضافت أنه لم يكن بحوزة  العنصرين بلاغ اعتقال رسمي من داخلية المقالة.

وقالت زوجة أبراش لـ زمن برس "قمنا بابلاغ الفصائل واتصلت بنا الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لمتابعة الموضوع ولا علم لدينا حتى الآن إلى أي مكان قاما باقتياده، ونحن قلقون على صحته"

وكان أبراش وزير الثقافة السابق  كتب مقالاً قبل يومين قال فيه إنه بعد احتجازه لست ساعات تم إطلاق سراحه على أن يعود اليوم الأحد فقد " قررت ألا أعود وإن أرادني جهاز الأمن الداخلي فليعتقلني وهو قادر على ذلك وأكثر من ذلك، ولكن يجب أن تتوقف مهزلة الاستدعاءات غير القانونية للمواطنين وخصوصا للمثقفين وأصحاب الرأي، وإن كانت هناك مخالفة قانونية فالاستدعاء يتم من خلال النيابة العامة وليس من أجهزة أمنية".

استمع لمقابلة زمن برس مع زوجة الدكتور أبراش

 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play