Jump to Navigation


الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من الأنشطة والفعاليات

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة من الأنشطة والفعاليات في إطار حملة التواصل مع طلاب جميع المراحل الدراسية كما وتأتي هذه الأنشطة ضمن الخطة التي وضعتها الرابطة للتواصل مع الطلاب بعد الامتحانات التي تمر في هذه الفترة.

هذا وزار وفد من طالبات الرابطة الإسلامية إقليم الوسطى عائلتي الشهيدين المجاهدين " محمد أبو عيشة " و " محمد بدر " بمدينة دير البلح وسط القطاع وجاءت هذه الزيارة في إطار التواصل المستمر مع عائلات الشهداء والمجاهدين

وأكدت منسقة الرابطة الإسلامية بالوسطى رندة شلبي أن مثل هذه الزيارات تأتي من منطلق الواجب الذي تقدمه الرابطة بحق عائلات الذين قدموا أرواحهم على مذبح الحرية من أجل شعبنا وكرامته ، وأضافت أن هذه الزيارات تلقي بظلال إيجابية في نفوس أهالي الشهداء وتترك أثرا طيبا وتشعرهم بدعم معنوي قوي وأن الشعب يقف بجانبهم بعد استشهاد أبنائهم .

ومن الجدير ذكره أن الشهيدين "أبو عيشة " و" بدر " عملا في صفوف الرابطة الإسلامية وأبو عيشة شغل منصب مدير إذاعة القدس التعليمية .

وفي نفس السياق زار وفد من طالبات الرابطة الإسلامية مركز اليسر الثقافي بالنصيرات ،وكان في استقبال الطالبات السيد مدير مركز اليسر الأستاذ " عصام الشافعي " والذي أبدى ترحيبه بهذه الزيارة مثمنا الدور الذي تقوم به الرابطة الإسلامية على صعيد كل ما يتعلق بالعملية التعليمية وسبل تثقيف واستنهاض أجيال الشباب وزرع الوعي في أدمغة وتفكير عماد الأمة وأملها .

وتحدث الأستاذ الشافعي عن الخدمات والأنشطة التي يقدمها مركز اليسر والتي غالبا ما تستهدف شريحة الطلاب والمثقفين والمستزيدين من العلم والمعرفة وكذلك الاهتمام بالقضايا التي تشغل الشارع الفلسطيني كقضيتي الأقصى والأسرى وكيفية تفعيلهما، وكذلك قام الطرفان ببحث سبل التعاون المشترك بينهما والتواصل المستمر من أجل السعي لتقديم أفضل الخدمات .

وفي ختام الزيارة قدمت طالبات الرابطة درع التقدير والوفاء لمدير مركز اليسر الذي عبّر عن شكره لطالبات الرابطة على هذه الزيارة وعلى الانفتاح على مؤسسات العلم والتثقيف .

وفي سياق أخر نظمت الرابطة الإسلامية بطولة لكرة تنس الطاولة بعنوان ( حق العودة ) الخاصة بطلاب كلية الدعوة وذلك في مكتبها شمال القطاع بمشاركة عدد من طلاب الكلية وسط عدد من الطلاب المشاركين. وذلك من أجل خلق حالة من التنافس المشترك بين الطلاب .

وأوضح معتز المجدلاوي منسق اللجنة الرياضية في الشمال أن البطولة تأتي في إطار سلسلة من النشاطات الرياضية التي تقوم بها الرابطة من نشاطات رياضية متنوعة تخدم الطلاب.

وفي نهاية البطولة كرمت الرابطة الإسلامية الطلبة الفائزين من خلال توزيع الهدايا عليهم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play