"التلفزيون المصري" ينفي نبأ مقتل مسلح بقصف سيناء

القاهرة: نفى التلفزيون المصري اليوم الثلاثاء ما أذاعه في وقت سابق عن مقتل مسلح في قصف جوي لقرية بمحافظة شمال سيناء التي شهدت الاسبوع الماضي خطف سبعة مجندين للضغط من أجل الافراج عن سجناء.

وكان التلفزيون المصري قال ان مسلحا قتل اليوم في قصف جوي وان قوات مهاجمة ألقت القبض على ثلاثة أشخاص واستولت على ثماني سيارات تخص عناصر مسلحة.

وشهدت اليوم سيناء عملية عسكرية مكثفة لتحرير الجنود المختطفين والقبض على الخاطفين.

فمنذ ساعات الظهيرة تحلق الطائرات الحربية المصرية بمنطقة الكيلو 21 في شمال سيناء بالقرب من قرية صلاح الدين برفح، وذلك بعد ورود معلومات للقوات المصرية تفيد بوجود خاطفي الجنود السبعة في المنطقة.

ونقلت "بوابة الوفد" عن شهود عيان في رفح مقيمين بمنطقة الطيلو 21 بشمال سيناء أن " خمس طائرات حربية تحلق فوق القرية، مشيرين إلي أنه من المتوقع تواجد الخاطفين بهذه القريبة نظرا للتواجد الامني المكثف من القوات البرية" .

وكانت القوات المسلحة قد داهمت عصر اليوم عدة منازل مهجورة بمنطقة "الجميعى" برفح على أساس ان يكون الجنود المختطفين محتجزين داخلها وما زالت القوات المسلحة تقوم بتمشيط عدة مناطق اخرى برفح والشيخ زويد والمناطق الجبلية المتواجدة هناك.

وقامت القوات المسلحة بإقتحام منازل بشمال سيناء، وما زالت العملية العسكرية مستمرة حتى الان لتحرير الجنود بينما كان عدد المدرعات التى قامت بالعملية العسكرية صباح اليوم وعددها 20مدرعه و3 طائرات كغطاء جوى وعدد من الجنود لتمشيط المناطق الجبلية

حرره: 
ع.ن