Jump to Navigation


مركز "نرسان" ينظم يوم ترفيهيا للأطفال في يطا

 

الخليل: نظم مركز نرسان الثقافي في يطا وبالتنسيق مع روضة المواكب النموذجية اليوم الأحد، فعاليات ونشاطات ترفيهية للأطفال في روضة المواكب النموذجية في مدينة يطا جنوب الخليل، وذلك ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة الخامسة والستين.

وشارك في هذه الفعاليات حوالي 120 طفل من الروضة وبمشاركة المعلمات وطاقم مركز نرسان الثقافي ، وقد كان هناك تفاعل بشكل رائع من قبل الأطفال إذ يعتبر هذا النشاط من الأنشطة اللامنهجية التي يسعى المركز على تنفيذها داخل مدينة يطا بالتشبيك مع المؤسسات الأهلية في مدينة يطا.

وتضمنت الفعاليات رسومات للأطفال تعبيرا عن النكبة والوطن بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال ومنها الرسم على وجوه الأطفال وتخلل اللقاء بعض الألعاب للترفيه عن الأطفال وقدم الأطفال بعض العروض الفنية مثل الدبكة الشعبية.

 بدورها قالت السيدة فلسطين أبو حميد بأن هذا النشاط يأتي من أجل التخفيف من الضغوطات التي يواجهها أطفال فلسطين، ومن أجل رسم البسمة على وجوه وشفاه الأطفال ولفت الناس إلى معاناتهم ، وأكد على استمرار مركز نرسان في نشاطاته مع جميع الفئات داخل المجتمع الفلسطيني.

 وأكدت أبو حميد بأنه سيكون هنالك عدد من النشاطات المماثلة في الأيام المقبلة تمهيدا للعطلة الصيفية التي سيكون فيها المزيد من البرامج التي تستهدف الاطفال والشباب في مدينة يطا وشكرت مديرة ومعلمات الروضة لتلبيتهم طلبهم في تنفيذ نشاطات ترفيه للأطفال في روضة المواكب النموذجية ضمن فعاليات مركز نرسان لإحياء الذكرى الخامسة والستين لنكبة شعبنا .

وقد أثنت مديرة الروضة ومعلماتها على الجهود التي بذلت لإتمام النشاط من قبل مركز نرسان الثقافي .

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play