Jump to Navigation


بمناسبة أسبوع المرور العربي الشرطة تزور المصابين بحوادث السير في الخليل

الخليل : زارت الشرطة اليوم عدد من المصابين بحوادث السير داخل المستشفى الأهلي بمدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبمناسبة أسبوع المرور العربي وللاطمئنان على صحة المصابين نتيجة حوادث السير في محافظة الخليل , قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع شرطة المرور بزيارة عدد من المصابين داخل مستشفى الأهلي بمدينة الخليل إضافة لتقديم الورود لهم تعبيرا عن مدى اهتمام جهاز الشرطة بسلامتهم ” .

وقد كان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور محمد جميل الهشلمون, الذي أعرب بدوره عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة من قبل جهاز الشرطة, مؤكدا على أن جهاز الشرطة يعمل من أجل خدمة المواطن ومساعدته .

بدوره أكد الرائد إبراهيم العبسي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام على أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص جهاز الشرطة على سلامة وصحة المواطنين, مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود للحد من حوادث السير في محافظة الخليل .

وقد جرى خلال الزيارة توزيع الورود على المصابين متمنين لهم دوام الصحة والعافية .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play