Jump to Navigation


هاينكيس: برشلونة يبقى افضل نادٍ في العالم

برشلونة: اعتبر مدرب بايرن ميونيخ الالماني يوب هاينكس، اليوم الثلاثاء، ان برشلونة يبقى "افضل ناد في العالم " وذلك عشية اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم رغم فوز فريقه ذهابا 4-صفر.

وأفادت صحيفة "الحياة اللندنية" ان هاينكيس قال في مؤتمر صحافي في برشلونة "انه نصف نهائي بين فريقين من اعلى المستويات في اوروبا. برشلونة بالنسبة الي يبقى افضل ناد في العالم. انه يستطيع خصوصا على ملعب نو كامب ان يفعل اشياء كبيرة وسنحاول منعه من ذلك. من جهتنا، لا نريد تغيير اسلوبنا وسنستمر بالهجوم ومحاولة التسجيل لان فريقنا لم يوجد للدفاع رغم اننا نملك خطا قويا. اننا مبدعون وهجوميون وهذا ما سنحاول اظهاره غدا. اننا فريق كبير ونستطيع التسجيل في نو كامب".

واضاف "من الطبيعي ان اسعد بالعودة الى اسبانيا حيث امضيت 7 او 8 سنوات. اننا نكتشف بلدا آخر يجب ان نجمع فيه الثقافة والعادات والذهنية، وقد سبق لي ذلك حيث عشت لحظات جيدة وحققت انتصارات كبيرة مع ريال مدريد وتينيريفي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play