Jump to Navigation


الرابطة الإسلامية تنفذ المرحلة الأولى من حملة النظارات الطبية الأضخم من نوعها بالنصيرات

اختتمت الرابطة الإسلامية المرحلة الأولى من حملة التخفيض على النظارات الطبية وذلك في مسجد سيد قطب بالنصيرات حيث بدأت الحملة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً ...وكانت الحملة بسعر مخفض حيث وصل "سعر النظارة  30 شيكل فقط"

وجاءت هذه الحملة نظراً للأوضاع الصعبة التي يعيشها الطلبة ومن حرص الرابطة الإسلامية على صحتهم وصحة عيونهم والتخفيف من الإرهاق والتعب الذي ينتابهم أثناء الدراسة وخلال فترة امتحاناتهم.

وأعرب علاء خطاب المشرف على الحملة عن أمله لاستفادة عدد كبير من الطلاب في هذه الحملة ، لافتاً في الوقت نفسه أن الحملة ستقدم فحص النظر المجاني، وتقدم نظارات بسعر مخفض جداً.

هذا وشهدت اقبالا واسعاً من أهالي المنطقة حيث استفاد منها ما يقارب 100 طالب , حيث سوف يتم بداية المرحلة الثانية في منطقة دير البلح في مركز التيسير مقابل مسجد أبو ذر الغفاري بمنطقة حكر الجامع. كما سيتم تنفيذ الحملة أيضاً في مركز الإبرار الثقافي بمسجد الإبرار خلف مستشفى الأقصى الحكومي.

من ناحية أخرى نظمت الرابطة الإسلامية بدير البلح حملة زيارات واسعة في يوم الأسير الفلسطيني والتي تضمنت كل من الأسير يسري المصري والأسير المجاهد محمد أبو مصبح والأسير عمار عابد والأسير إياد أبو ناصر  بالإضافة إلى عدد كبير من الأسرى المحررين من سجون  الاحتلال بمشاركة الأستاذ أحمد منصور منسق الرابطة في إقليم الوسطى وسط عدد من الهيئة الإدارية للرابطة.

بدورها قامت الرابطة الإسلامية بأسبوع حافل باللقاءات التربوية لعدد من طالبات المدارس في إقليم رفح وذلك بمسجد سعد بن أبي وقاس ومسجد الشهداء في الإقليم استعدادا ً لقرب موعد الامتحانات النهائية على مستوى جميع مدارس محافظات القطاع .

حيث دارت اللقاءات حول موضوعات دراسية هامة منها المذاكرة السليمة كيفيتها وأوقاتها ،بالإضافة إلى مجموعة من النصائح والإرشادات القيمة حول الاستعداد للامتحانات وأهمها التقرب إلى الله وإخلاص النية له في سلوك سبيل العلم والمراجعة والاستغلال الأمثل للأوقات،بجانب سُلم الوصول إلى بر النجاح .

*زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play