توقيع اتفاقية إدراج دار الشفاء لصناعة الأدوية في بورصة فلسطين

رام الله: وقعت اليوم اتفاقية ادراج شركة دار الشفاء لصناعة الادوية في بورصة فلسطين على ان يتم تحديد موعد بدء تداول أسهمها في البورصة لاحقاً.

واضافت بورصة فلسطين في بيان وصل زمن برس، ان الاتفاقية وقعت مع كل من السيد أحمد عويضه الرئيس التنفيذي لبورصة فلسطين، ورئيس مجلس إدارة "دار الشفاء" د. باسم خوري، وبحضور رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال السيد ماهر المصري. وبذلك تكون "دار الشفاء" التي ستدرج ضمن قطاع الصناعة، وسيكون رمز تداولها (PHARMACARE) أول شركة مساهمة عامة تُدرج خلال هذا العام، ليرتفع عدد الشركات المدرجة إلى 49.

من جانبه، رحب الرئيس التنفيذي لبورصة فلسطين السيد أحمد عويضه بإدراج شركة دار الشفاء لصناعة الأدوية، وهو الإدراج الأول لعام 2013، معبراً عن أمله في أن يتبع هذا الإدراج إدراجات أخرى قبل نهاية السنة، ليسهم في إشاعة أجواء الثقة وإعادة الزخم وإحداث حراك نشط على مستوى السوق والتداولات، قائلاً "الإدراج بحد ذاته وفي هذه المرحلة خطوة جريئة ودليل قوة ومصدر ثقة ودعم، وتأكيد على أن الأوضاع الاقتصادية المتقلبة التي تعمل في ظلها الشركات الفلسطينية لن تقف عائقاً أمام مسيرة تطورها ونمائها ومساهمتها في بناء الاقتصاد الوطني".

حرره: 
ع.ن